المئات من أهالي قامشلو يشيعون جثمان الشهيدين ادريس وخالد

1٬473 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 17 سبتمبر 2014 - 1:48 مساءً

شيع  اليوم الآلاف من أهالي مدينة قامشلو جثمان مقاتل وحدات حماية الشعب خالد علي وعضو قوات اساييش  روج آفا ادريس داود إلى مثواهم الأخير في 2مقبرة الشهيد “دليل ساروخان” بمدينة قامشلو.

انطلق موكب التشييع من أمام جامع حي العنترية بحمل جثمانا الشهيدين على الأكتاف باتجاه مقبرة الشهيد دليل ساروخان  وسط ترديد الشعارات التي تمجد الشهداء وزغاريد الأمهات, بعد وصول جثمانا الشهيدين إلى مقبرة الشهيد”دليل ساروخان” بدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت, تلتها كلمات لمؤسسة عوائل الشهداء والقيادة العامة لقوات الاساييش وتنظيم اتحاد ستار والتي أكدوا فيها على ضرورة التمسك بنهج الشهداء والسير على خطاهم في التضحية من أجل حماية مكونات المنطقة منوهين إلى هجمات داعش الأخيرة والتي تريد تخويف المواطنين وترهيبهم لأجل إفراغ مدنهم وقراهم منوهين في كلماتهم أن الشعب متمسك بمكتسباته مهما كلف الأمر  .

ويذكر بان خيم تأدية واجب العزاء نصبت في كل من حي قدوربك وحي الغربي بمدينة قامشلو .

رابط مختصر
2014-09-17 2014-09-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish