هيئة الداخلية وقوات اساييش روج آفا ترسل البسة ومعدات لوجستية الى اساييش مقاطعة كوباني

991 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 21 سبتمبر 2014 - 10:13 مساءً

أمام …جبروتكم ….ينحني ….كل العظماء ..وأمام عظمتكم ..ينحني كل الشرفاء….                                                             

فأي إرادة تسكنكم …فانتم من كانت إرادتهم شبت من نار …من حديد….لايلين….مصنع الصيغDSC_0517

بهذه الكلمات وصف ارادة وصمود شعبنا في كوباني كل من كنعان بركات رئيس الهيئة الداخلية لمقاطعة الجزيرة وايتان فرهاد عضوة القيادة العامة لاساييش روج آفا وذلك من خلال كلمة تم القائها من امام مبنى الهيئة الداخلية لمقاطعة الجزيرة اثناء تقديم 1500 بدلة عسكرية ومواد لوجستية الى اساييش مقاطقة كوباني .

استنكر كل من بركات وفرهاد الصمت الدولي والاقليمي تجاه الهجمات التي يتعرض لها شعبنا من قبل الجماعات الارهابية ومساندة الدولة التركية لتلك الجماعات في الهجوم على مقاطعة كوباني والتي تهدف الى اضعاف الشعب الكردي والسيطرة على مكتسبات ثورة روج آفا مؤكدين بأنه واجب على جميع ابناء روج آفا المشاركة في حماية ومساندة كوباني سواء كان ماديا او معنويا.

ونوهت فرهاد بان مقاطعة كوباني تكتب وتسطر مرة اخرة في صفحات التاريخ لان ما يجري في هذه المقاطعة هي معركة الشرف والكرامة واننا على ثقة بأن شعبنا قادر على التصدي لهذه الهجمات الارهابية بالروح النضالية المعهودة.

رابط مختصر
2014-09-21 2014-09-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish