اكاديمية الشهيد محي الدين في مدينة الرميلان تخرج 53 ضابطاً

2٬097 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 24 سبتمبر 2014 - 12:38 مساءً

مركز الأخبار:

في صباح اليوم خرجت أكاديمية الشهيد محي الدين لقوات اسايش روج أفا 53 ضابطا بعد خضوعهم لدورة تدريبية دامت أربعين يوما تحت اسم دورة الشهيد صادق.

بعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء , تحدث كنعان بركات رئيس هيئة الداخلية لكانتون الجزيرة منوهاً إلى أهمية هذه الدورة و واجبات الضباط والتزاماتهم مشيراً إلى الاستفادة منها للعمل من أجل سلامة وأمن المواطن و المنطقة .

بعد أداء القسم من قبل المتخرجين تم تسليم الشهادات لهم بحضور رئيس هيئة الداخلية وقيادة قوات الأسايش وعائلة الشهيد صادق وإدارة الأكاديمية , بعدها تم عرض مسرحية من قبل بعض الرفاق تمحور حول الوضع الأمني في روجآفا .

والجدير بالذكر أن هذه الدورة هي الثالثة الخاصة بضباط الأسايش والثالثة عشر التي تخرج من أكاديمية الشهيد محي الدين لقوات أسايش روجآفا .

DSC_0273

DSC_0344

DSC_0286

DSC_0319

رابط مختصر
2014-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.