اسايش قامشلو تفتتح مركزا جديدا من المكون العربي في حي علايا بقامشلو

1٬418 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 28 سبتمبر 2014 - 7:00 مساءً

افتتحت إدارة قوات اساييش قامشلو مركزا جديد له في حي علايا حيث يضم المركز الجديد خليطا من الكرد والعرب لتثبت قوات الاساييش بانها مؤسسة وطنية لا تخدم  أي طائفة معينة أو حزب سياسي.

بعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء أشار نايف احمد العضو الإداري في اسايش علايا في كلمة القاها في الحضور: “بانهم رأو من الضرورة افتتاحIMG_0286 مركز أساييش في حي علايا بسبب نداء الواجب للحفاظ على امان مناطقنا وتقدمنا نحن كأهالي حي العلايا بطلبنا الى قيادة الاساييش التي بدورها قامت بتقديم كل الإمكانيات اللازمة لبناء المركز في علايا.

 وأكد أحمد بانه يجب على الشباب العرب والمسيحين في كل مكان الالتحاق بصفوف قوات الاسايش ووحدات حماية الشعب لانهم القوى الوطنية المدافعة عن المجتمع بكل موكوناته”.

وفي نفس السياق قال زيد حسين عضو اسايش علايا : بانهم لبوا نداء الواجب الوطني والانساني الذي يحتم على جميع مكونات المنطقة حمل السلاح والدفاع عنها ضد الهجمات الإرهابية التكفيرية على الوطن والمواطنين التي تقوم بها داعش واخواتها لتشتيت جميع مكونات المجتمع  وتحويل المنطقة الى حروب طائفية .

وفي نهاية الافتتاح اكد جميع الأعضاء بانهم كمكون عربي مستعدون لدفع الغالي والنفيس في سبيل ترسيخ الامن والاستقرار في مناطق روج آفا بشكل عام وقامشلو بشكل خاص .

رابط مختصر
2014-09-28 2014-09-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish