عرض عسكري لقوات أساييش روج آفا أمام خيمة شهداء عامودا

2٬139 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 28 سبتمبر 2014 - 10:51 صباحًا

بحضور القيادة العامة لقوات أساييش روج آفا قدمت قوات اساييش روج آفا عرضاً عسكرياً مساء اليوم أمام خيمة شهداء عامودا الذين استشهدوا في معارك مصنع الصيغDSC_0517قرية الراوية في منطقة سري كانيه.

بعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وتقديمهم لعرض عسكري تحدث جوان إبراهيم القائد العام لقوات أساييش روج آفا في كلمة ألقاها أمام قواته أشار فيها أن الوقت الآن ليس وقت المزايدات والإشاعات الوقت الآن هو وقت العمل والتوحد في صف واحد .

ونوه إبراهيم في سياق حديثه إلى أن ساحة الشرف والمقاومة أبوابها مفتوحة أمام الذين يتحدثون عن الحرية والوحدة والوطنية وفي هذه  الساحة يتبين للجميع من هم المدافعون عن المنطقة ويروون ترابها بدمائهم الطاهرة ومن هو الشبيح والعميل والمتخاذل.

كما أكد إبراهيم في ختام حديثه أن مقاومة كوباني ستكتب في التاريخ ولن يستطيع داعش أو أي قوة أخرى أن تحتل كوباني ما دام هناك YPG   و  YPJ والاساييش يحمونها مشيراً أن الإسلام الحقيقي يتجسد بالشهداء الذين ضحوا بأغلى ما لديهم في الدفاع عن مكونات الشعب .

رابط مختصر
2014-09-28 2014-09-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish