القبض على شبكة لصوص من الاطفال في تربسبيه

1٬252 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 12 أكتوبر 2014 - 5:06 مساءً

بعد تكرر الشكاوي من قبل المواطنين في مدينة تربسبيه حول سرقة بعض المنازل في المدينة بدورها قامت قوات الاساييش بتكثيف دورياتها ومراقبة تلك المنازل الى ان تمكنت من القاء القبض على كل من ( ف . ع . ذ ) و ( ف . خ . د ) بالجرم المشهود اثناء محاولتهما سرقة احد منازل المواطنين في المدينة بتاريخ 6/10/2014.

وافاد مكتب التحقيق في اساييش تربسبيه بأنه اثناء التحقيق اعترفوا بأنهم شبكة مؤلفة من عشرة اشخاص يتوزعون على الحارات وقد تمكنت قوات الأساييش من القبض على ثلاثة اخرين وهم ( ع . ج . ح ) و( ا . ص . ح ) و ( ز . ع . ا ) بينما لم يتمكنوا من احضار الباقين بسبب تواجدهم في المناطق الجنوبية والواقعة تحت سيطرة المسلحين .

وأضاف المكتب ايضا بأنهم اعترفوا بسرقة ( دراجات هوائية – مضخات ماء – اقفال ابواب – كمية من النقود الاثرية – مبالغ مالية – دولارات – اجهزة خليوية – اجهزة كهربائية – احذية رياضية – مدافئ – غربال محصول زراعي – بطاريات الدراجات النارية ) ولم تتمكن الأساييش من استردادها بسبب تصريفها وبيعها والتصرف بمبلغها .

وقد تم تحويلهم جميعاً الى النيابة العامة حيث تم الافراج عن ثلاثة اشخاص لصغر سنهم وذلك بعد تعهد اولياء امورهم بدفع الغرامة وعدم التكرار.

الجدير بالذكر ان اللصوص يتراوح اعمارهم ما بين 10 سنين الى 18 سنة .

 

رابط مختصر
2014-10-12 2014-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish