القبض على سارقتين تتخذن التسول وسيلة للسرقة

1٬035 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 18 أكتوبر 2014 - 12:55 مساءً

لتحقيق غاياتهن في السرقة اتخذت كل من (ك.ع ) و (ر.ع) مهنة التسول في منطقة قامشلو وضواحيها إلا أن قوات الأساييش كانوا لهن بالمرصاد، حيث ألقي القبض عليهن في السوق المركزي بكركي لكي صباح اليوم من قبل قوات أساييش كركي لكي.

وأفاد المكتب الاعلامي لقوات أساييش كركي لكي أن المدعوتان (ك-ع) البالغة من العمر 30عاما و (ر-ع) البالغة من العمر 25 عاما كانتا تقومان  بالسرقة في منطقة قامشلو والبلدات التابعة لها ,متبعتان مهنة التسول للوصول إلى ضحيتهم وأغلبهن من النساء بعد إن يتم ضربهن واخذ ما يمتلكن  من مال منهن.

من جهتها أفاد مكتب التحقيق لأساييش المرأة  في كركي لكي أنه وبعد أن تقدم عدد من النساء إلى مركز اسايش المرأة لتقديم شكوى عن سرقة أموالهم بعد تعرضهن للضرب من قبل امرأتين مغطاة وجهن بالبرقع وبعد التحري والرصد قامت قوات الاسايش بإلقاء القبض عليهن في سوق كركي لكي حيث تم تحويلهن إلى المحكمة بعد التحقيق معهن واعترافهن بالسرقة والضرب.

رابط مختصر
2014-10-18 2014-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish