الآلاف في ديرك يشيّعون جثمان عضو اسايش جل آغا كاوا حسين يوسف

1٬968 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 29 أكتوبر 2014 - 10:41 مساءً

شيّع الآلاف من أهالي مدينة ديرك صباح اليوم جثمان عضو الوحدة الهندسية في أساييش جل آغا “كاوا حسين يوسف” أثناء تفكيكه لعبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب إحدى الطرق المؤدية إلى قرية الشبك ,الى مقبرة الشهيد خبات ديريك حيث وري جثمانه الثرى هناك.2

وانطلق موكب التشييع من أمام المشفى الوطني في مدينة ديرك والذي كان يحتضن جثمان المقاتل، باتجاه مقبرة الشهيد خبات، وسط رفع المشيعين للاعلام والرموز الكردية وقيام الأمهات برش حبات الأرز على جنازة المقاتل أثناء مرور الموكب بشوارع المدينة.

بعد وصول موكب التشييع إلى مقبرة الشهيد خبات, بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت تزامن مع عرض عسكري مشترك بين قوات الأساييش ووحدات حماية الشعب وقوات المرور (الترافيك), القى بعدها جوان ابراهيم القائد العام لقوات اساييش روجآفا كلمة عاهد فيها السير على النهج الذي رسمه الشهداء في ثورة روج آفا وأكد بأن قوات الاساييش سيستمرون بالسير على درب الشهداء ولن تقف كل المخططات الجبانة التي تريد النيل من إرادة الشعب في وجههم، معاهدين الشعب على إكمال مسيرة الشه

1111111111111111

داء حتى آخر قطرة من دمهم.

في ختام المراسم قامت مؤسسة عوائل الشهداء بقراءة وثيقة الشهادة وتسليمها لذوي الفقيد، ليوارى بعدها جثمان المقاتل”كاوا حسين يوسف” الثرى وسط زغاريد الامهات والشعارات التي تمجد مناضلي الحرية.

 

رابط مختصر
2014-10-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish