مقتل شخص ونجاة آخر برصاص مجهولين

1٬311 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 1 نوفمبر 2014 - 5:37 مساءً

قتل شخص بينما نجا آخر صباح اليوم بعد خطفهما من قبل مجموعة مسلحة التي أحرقت صهريجهما بحجة انهم ينقلون النفط الخام لمناطق الادارة الذاتية.20141028454

وافاد المكتب الاعلامي لاساييش تربسبيه بأن قوات الآساييش تلقت بلاغاً من أحد المواطنين حول اقدام اشخاص مجهولي الهوية بحرق صهريج لنقل النفط الخام بالقرب من مفرق قرية حسو (رطلة الجنوبية) التابعة لمدينة تربسبيه.

من جهته أكد مكتب التحقيق لاساييش تربسبيه بأن السيارة التي قامت بتوقيف الصهريج هي من نوع فان مغلق يرافقها دراجة نارية يستقلهما مجموعة ملثمة ومسلحة, حيث قاموا بإيقاف الصهريج وحرقه وخطف السائق ومرافقه بتهمة إنذارهم مسبقاً بعدم نقل النفط الى الحراقات المتواجدة في مناطق الادارة الذاتية , حيث تمكن احدهم من الفرار والنجاة بحياته , وقتل الشخص الآخر ورمي جثته على الطريق.

الجدير بالذكر انه عند محاولة الشخص الفار الهروب قامت المجموعة المسلحة بأطلاق النار عليه مما ادى الى اصابة احد المارة بطلق ناري على الطريق العام.

رابط مختصر
2014-11-01 2014-11-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish