آساييش تربسبيه تمهل اصحاب الحراقات يومين لابعاد حراقاتهم

1٬080 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 2 نوفمبر 2014 - 4:32 مساءً

نتيجة البلاغات المتكررة من قبل المواطنين في مدينة تربسبيه على الحراقات التي تعمل بالقرب من المدينة ,وتنفيذا لقرارات هيئات الادارة الذاتية ( هيئة الصحة – هيئة البيئة والسياحة والاثار – هيئة الكهرباء والصناعة والثروة المعدنية ),قوات اساييش تربسبيه تقوم بحملة واسعة لابعاد ومنع انتشار الحراقات في المناطق المأهولة.4

وافاد المكتب الاعلامي لاساييش تربسبيه بان قوات الاساييش قامت يوم امس بحملة واسعة على الحراقات في المنطقة الجنوبية من المدينة وتم ابلاغ اصحاب الحراقات واعطائهم مهلة يومين للاسراع في ابعادها عن المناطق السكنية الى مابعد الطريق الدولي بمسافة 2 كم وضرورة تشغيلها عن طريق التوربين لتخفيف حدة التلوث والدخان المنبعث منها.

والجدير بالذكر ان قوات الاساييش قامة بحملات في عدة مدن ومناطق مقاطعة الجزيرة بهدف ابعاد الحراقات عن المدن والتخلص من اثارها السلبية التي لاتقتصر على الصحة فقط بل تؤثر على البيئة ايضا.

رابط مختصر
2014-11-02 2014-11-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish