كاميرات المراقبة تنجح في ادانة شبكة لصوص

1٬005 views مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 7 نوفمبر 2014 - 9:52 مساءً

بواسطة طعم لاستدراج اللصوص والقبض عليهم بالجرم المشهود, اساييش قامشلو تثبت جدارتها مرة اخرى بالقائها القبض على شبكة لصوص مكونة من ثلاثة اشخاص يقومون بسرقة الدراجات النارية وتحويلهم الى العدالة.SAM_1351

افاد المكتب الاعلامي لاساييش قامشلو بإنه كان هناك شكوك تحوم حول تلك المجموعة, ولكن لم يكن هنالك اي دليل قاطع يثبت تورطهم باعمال السرقة, قامت قوات الاساييش بوضع طعم لهم واستدراجهم للسرقة.

وافاد المكتب الاعلامي بانه تم وضع دراجة نارية كطعم لهم امام احدى كاميرات المراقبة التابعة لقوات الاساييش ,حيث ظهروا امام الكاميرة وهم يقومون بخلع قفل الدراجة وركوب احدهم الدراجة بينما كان الشخصان الاخران يقومان بالمراقبة, والقاء قوات الاساييش القبض عليهم بالجرم المشهود.

واضاف المكتب بانه بعد التحقيقات الاولية تبين ان المجموعة هم من سكان مدينة عامودا, يقومون بسرقة الدراجات من قامشلو وبيعها في عامودا وما زال التحقيق جاريا للكشف عن المتورطين معهم.

رابط مختصر
2014-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish