رجل يقتل زوجته ويفبرك العملية على انها عملية انتحار

2٬034 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 11 نوفمبر 2014 - 10:58 صباحًا

بداعي الشرف قتل زوجته وفبرك عملية القتل بأنها انتحار، إلا أن مكتب التحقيق الجنائي التابع لقوات أساييش تربسبيه كشفت عن العملية.

هذا وتم ابلاغ مركز اساييش تربسبيه في الساعة الرابعة من صباح يوم أمس من قبل اساييش سوتورو باقدام سيدة على الانتحار، فتوجهت دورية تابعة للاساييش برفقة مكتب التحقيق الجنائي والطبيب الشرعي الى مكان الحادثة، حيث أكد الطبيب الشرعي ان المغدورة هي سيدة في العقد الثالث من العمر فارقت الحياة حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل قد قتلت شنقاً.

من جهته افاد مكتب التحقيق الجنائي بان الحادثة لاتدل على انها عملية انتحار شنقاً بواسطة وشاح كما يدعي اهل المغدورة بل هي عملية قتل مفبركة لإخفاء الحقيقة وبالتحقيق مع الزوجالمدعو(ي. م. ع) اعترف بأنه قتل زوجته شنقاً بداعي الشرف،واحيل الى النيابة العامة لينال جزاءه العادل .

الجدير بالذكر ان المغدورة (ر. ل. ب ) ام لطفلين وكانت حامل في شهرها السادس.

رابط مختصر
2014-11-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish