اساييش جل آغا تمنع تشغيل الحراقات على مادة الفيول

2٬616 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 11:40 مساءً

في اطار الحملات والجهود التي تقوم بها هيئات الادارة الذاتية(هيئة الصحة – هيئة البيئة والسياحة والاثار – هيئة الكهرباء والصناعة والثروة المعدنية) للتخلص من الأثارها السلبية للحراقات التي لاتقتصر على الصحة فقط بل تؤثر على البيئة ايضا, قامت قوات اساييش جل آغا صباح اليوم  وبمشاركة لجنة من هيئة البيئة والمجالس المحلية للقرى المحيطة بالمدينة بحملة لمنع تشغيل الحراقات على مادة الفيول.2

وافاد المكتب الاعلامي لاساييش جل آغا بأنه تنفيذاً لقرار هيئة البيئة والسياحة والاثار بتبديل مادة الفيول بمادة المازوت وتحويل الحراقات للعمل بالكهرباء لتفادي الأعراض الناتجة عن الحراقات القديمة قامت قوات الاساييش قامت بحملة واسعة على جانبي الطريق الدولي لمنع اتشغيل الحراقات على مادة الفيول الذي بات خطرا كبيرا يهدد البيئة والمواطنين نتيجة الدخان الكثيف الصادرعن حرق الفيول.

والجدير بالذكر ان قوات الاساييش قامة بحملات في عدة مدن ومناطق مقاطعة الجزيرة بهدف ابعاد الحراقات عن المدن والتخلص من اثارها السلبية.

رابط مختصر
2014-11-19 2014-11-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish