قوات الاساييش في قامشلو تستذكر شهداءها

2٬133 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 23 نوفمبر 2014 - 2:49 مساءً

المركز الاعلامي لأساييش قامشلو- استذكرت اليوم قوات اساييش قامشلو الشهيدين بنكين ومراد اللذان استشهدا في التفجير الارهابي الذي استهدف مركز اساييش قناة السويس في مثل هذا اليوم من العام الماضي. بدأت مراسيم الاستذكار مشيا على الاقدام من مركز 010اساييش قناة السويس وحتى مقبرة الشهيد دليل صاروخان بعد وصول جميع قوات الأساييش تم الوقوف دقيقة صمت على جميع ارواحالشهداء بعدها القى يحيى الحسن العضو الاداري في مركز قناة السويس كلمة باسم  الاساييش مجد فيها الشهداء مؤكداً بأن الطريق الذي سلكه الشهيدين سيستمرون في السير حتى تحقيق الأمن والامان لكل مواطن في روجآفا.

كما تحدثت زوجة الشهيد بنكين قائلة بانني انضممت لقوات الاسايش لكي اسير على درب الشهداء ومن بينهم زوجي الذي استشهد في التفجير ونحن جميعا مشروع شهادة ما دام هناك من يريد النيل من مكتسبات الشعب ولايريدون الامان للمواطنين .

 04

رابط مختصر
2014-11-23 2014-11-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish