حملة تمشيط لقوات الأساييش لإزالة الحراقات في تربسبيه

1٬847 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 1 ديسمبر 2014 - 11:15 مساءً

أزالت قوات الاساييش اليوم المئات من حراقات النفط التقليدية في جنوب مدينة تربسبيه وعلى طول الطريق الدولي، وذلك بحملة تمشيط واسعة وبالتنسيق مع هيئة البيئة والسياحة والآثار بمقاطعة الجزيرة ، بعد مخالفة أصحابها بشروط العمل التي أعلنتها هيئة البيئة والسياحة.DSC_0163

وأوضح جوان إبراهيم عضو قيادة قوات اساييش روجآفا أنهم أبلغوا أصحاب الحراقات بالتوقف عن العمل والتقيد بالشروط التي أعلنتها هيئة البيئة في المقاطعة لعمل الحراقات، إلا أن عدداً من الحراقات لم تلتزم بالشروط واستمرت في عملها المخالف للقوانين التي أصدرتها هيئة البيئة في المقاطعة.

وأكد إبراهيم أن عدد الحراقات التي تم إزالتها اليوم بلغت أكثر من 250 حراقة منوهاً أنهم سيستمرون في حملتهم التمشيطية حتى إزالة جميع الحراقات المخالفة.

من جهته تحدث لقمان حمي رئيس هيئة البيئة والسياحة في مقاطعة الجزيرة أنهم أبلغوا جميع أصحاب الحراقات وذلك في اجتماع عام لهم للتقيد بالشروط  التي تم وضعها في 30 آب/ 2014.

وأضاف حمي أن الحملة جاءت من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والبيئة بسبب ما تخلفها الحراقات من غازات سامة ومواد كيميائية خطيرة.

DSC_0039

رابط مختصر
2014-12-01 2014-12-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish