العثور على مستودع ذخائر في الحسكة ومقتل أحد المطلوبين

554 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 14 ديسمبر 2014 - 2:20 مساءً

داهمت قوات اساييش الحسكة مساء أمس خمسة منازل في قرية أبو حجر التي تبعد عن الحسكة شمالاً حوالي 2 كم بعد أخذ إذن رسمي من محكمة الشعب بالحسكة.P1050429

وأفاد المكتب الإعلامي لقوات أساييش الحسكة أن دورية تابعة لأساييش الحسكة داهمت خمسة منازل بينهم منزل المدعو (خ.خ.ص) مساء أمس بعد أن تم التحري عنهم وعلاقتهم بالتنظيمات الإرهابية وداعش وصنع العبوات الناسفة في منزله الذي تم الاستيلاء على عدد كبير من صواعق المتفجرات وأسلحة كلاشينكوف وبطاريات خاصة للعبوات الناسفة وأجهزة تحكم عن بعد ومواد خام لصنع العبوات الناسفة.

وأكد المكتب مقتل المدعو (خ.خ.ص) بعد اطلاقه الرصاص على الدورية في محاولة منه الهروب من الدورية التي أطلقت من جهتها الرصاص عليه ومقتله حيث تبين أن المدعو (خ.خ.ص) هو أحد المطلوبين لدى قوات الأساييش.

رابط مختصر
2014-12-14 2014-12-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish