أكاديمية الشهيد منذر في سري كانيه تخرج أول دورة خاصة بسائقي المركبات  

1٬765 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 11 يناير 2015 - 6:27 مساءً

11111111المكتب الاعلامي لقوات أساييش سري كانيه _ خرجت اليوم أكاديمية الشهيد منذر الخاصة بقوات الأساييش أول دورة للسائقين باسم دورة الشهيد خالد قوقياني بحضور عوائل شهداء قوات الأساييش وجوان ابراهيم القائد العام لقوات أساييش روجآفا .

بدأت مراسم التخرج بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وبعرض عسكري من قبل المتخرجين، بعدها رحب جوان إبراهيم القائد العام لقوات اسايش روج أفا بعوائل الشهداء وبالحضور، منوهاً إلى أهمية مثل هذه الدورات الخاصة بالسائقين لدى قوات أساييش روجآفا والذين سيكونون القدوة لغيرهم في سواقة المركبات والتقيد بقواعد المرور وأنظمتها.

في نهاية المراسم قامت زوجة الشهيد خالد قوقياني بالمساهمة في توزيع الشهادات على المتخرجين ومن ثم قامت مجموعة من أعضاء الدورة باستعراض رياضي قدموا فيه بعض الحركات والتمارين الرياضية التي تعلموها في الدورة .

الجدير بالذكر أن عدد المشاركين في الدورة كان 51 عضواً ودامت الدورة 26 يوماً كانت معظم دروسها معنية بالمرور والسواقة.

رابط مختصر
2015-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish