أساييش الدرباسية تقوم بحملة لإيقاف الدراجات النارية

29 يناير 2015616 views مشاهدة
أساييش الدرباسية تقوم بحملة لإيقاف الدراجات النارية

نتيجة إثارة أصحاب الدراجات النارية للشغب وقيادتهم بالسرعة الهائلة داخل المدينة وإخلالهم للآداب العامة التي تسيء للمواطنين أقدمت قوات أساييش الدرباسية صباح اليوم بحملة لحجز الدراجات النارية المخالفة.333

افاد المكتب الاعلامي لأساييش الدرباسية بإن قواتها وبالتعاون مع الترافيك (المرور) قامت بالانتشار على هيئة نقاط في وسط المدينة وعلى الطرق العامة والفرعية وداخل الأحياء الشعبية لإيقاف أصحاب الدراجات الناريّة المخالفة وحجز دراجاتهم, حيث وصل عدد الدراجات المحجوزة لثلاثة وعشرين دراجة.

هذا وأكّد مزكين  ديركي العضو الإداري في قوات أساييش الدرباسية مدى ارتباط هذه الحملة بالحضارة قائلاً(هذه الحملة ستستمرّ حتى أن يتم إزالة سمة الفوضى وعدم الاخلاقية من المدينة آملين أن نجعل من مدينة الدرباسية وجميع مدن روجآفا مدناً حضارية).

وأعرب سليمان جعفر مواطن من مدينة الدرباسية عن مدى فرحه لعمل الآساييش مؤكداً عن أهمية هذه الحملة في سبيل تطوير المدينة والحفاظ على أمن المواطنين مشيراً بحديثه الى الحوادث المرورية التي تحصل يومياً نتيجة سرعة أصحاب الدرجات الجنونية.

والجدير بالذكر ان الدراجات النارية سيتم حجزها لمدة ستة ايام وسيتم توقيف اصحابها لمدة 24 ساعة وتغريمهم بمبلع 1000 ليرة وهي الحملة الأولى من نوعها التي تقوم بها قوات الآساييش في مدينة الدرباسية.

رابط مختصر