بيان صادر عن القيادة العامة لقوات آساييش كوباني

1٬602 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 2:51 مساءً
بيان صادر عن القيادة العامة لقوات آساييش كوباني

الى شعبنا في مدينة كوباني وريفها: بداية نبارك لجماهيرنا الحبيبة انتصار أبطالنا في مقاومة كوباني التاريخية ضد مرتزقة داعش الإرهابيين وإكمال تحرير مدينتهم وإنهاء دور المرتزقة فيها والاستمرار في المقاومة لتحرير القرى وطرد الإرهابيين و إبعاد خطرهم عنها و فرض الأمن والأمان لإعادة المواطنين إلى منازلهم وبيوتهم. أننا في قوات اسايش مقاطعة كوباني مستمرون في تأدية واجباتنا ومهامنا الأمني تجاه أبناء شعبنا ومقاطعتنا على أكمل وجه و ذلك عبر تنظيم الأمور الأمنية داخل المدنية وخارجها و متابعةً لمسيرة التحرير جنباً إلى جنب مع قوى المقاومة وحفاظا على حياة مواطنينا القاطنين في المدينة وعلى ما تبقى من الممتلكات العامة والخاصة وصونها من العبث والتلف، ولكي تقوم مختلف مجموعاتنا بتنظيم عملها وأداء واجباتها بالصورة اللائقة والكفيلة بالحفاظ على انتصارنا، فإننا نتوجه إلى جماهيرنا بمختلف شرائحهم ومكوناتهم على ضرورة التعاون معنا والالتزام بما يلي: – ضرورة عودة الشباب القادر على حماية المدينة, العودة إلى كوباني والالتحاق بواجب حماية إحياءهم وقراهم كخطوط رديفة لوحدات حماية الشعب YpG وحماية المرأة YpG. – عدم عبور الحدود بصورة غير شرعية وضرورة التواصل مع قوات الاسايش للحصول على إذن أو موافقة بالعودة الى كوباني. – عدم الاقتراب من الجثث وقذائف الهاون والصواريخ والقنابل وغيرها من مخلفات الهجمات ولاسيما غير المتفجرة منها حرصا على سلامتهم وتفاذياً للأذى. – إبلاغ غرفة الأزمات في الاسايش على أرقام الهواتف المدونة في الأسفل عن الأجسام الغريبة أو أي شيء غير مألوف أو ملفت للنظر خشية وجود ألغام ومفخخات مزروعة من قبل إرهابي داعش قد تؤذيهم أو تودي بحياتهم.

المجد والخلود لأرواح شهدائنا الأبرار والنصر لقوى المقاومة وقضيتنا الإنسانية. القيادة العامة لقوات الاسايش في مقاطعة كوباني. اﻻرقام: 05387738049 05392059177 05342438063 31/1/2014 05342380

رابط مختصر
2018-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish