المجلس التشريعي يقدم شهادة تقدير لقوات الأساييش

455 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 3 فبراير 2015 - 9:42 مساءً

بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإعلان الإدارة الذاتية الديمقراطية قامت اليوم الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي في مقاطعة الجريرة كل من حكم خلو ونظيرة كورية وديوان وأعضاء المجلس بتقديم شهادة تقدير لقوات أساييش روجآفا تقديرا لجهودهم المبذولة قيادة و أفرادا في الحفاظ على الأمن والأمان لكافة مواطني المقاطعة.مصنع الصيغ3 وتحدث خلو أثناء تسليمه الشهادة للقيادة العامة لقوات أساييش روجآفا, قائلاً: “نهنأ الآساييش من خلال القيادة العامة لقوات أساييش روجآفا على ما أنجزوه في حماية أمننا والسهر على سلامتنا بامتياز بالرغم من الظروف الصعبة والمعوقات والإمكانات القليلة المتوفرة لديهم, نقدم هذه الشهادة آملين أن يكون الإنجاز على مستوى الطموحات في السنة القادمة”. وأشادت نظيرة كورية الرئيسة المشتركة للمجلس بدور قوات الآساييش وان اختلفت الأسماء سواء كان قوات السوتورو أو قوات الأمن فالهدف واحد وهو حماية وامن المواطنين. كما تحدث جوان إبراهيم عضو القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا قائلا: “أمام دماء الشهداء وجهود الشعب وكي نكون أوفياء لهم سنعمل على محاربة المفسدين ورفع أداء قوات الآساييش من خلال التدريب والتأهيل في سبيل تطوير مؤسسة الآساييش”. من جهتها شكرت آيتان فرهاد المجلس التشريعي على دعمهم المعنوي لقوات الآساييش منوهةً بأن عام 2014 كان عاماً للإنجازات بالنسبة لقوات الآساييش مؤكدةً إن عام 2015 سيكون عاماً للانتصارات بوفائنا لدماء الشهداء وعاماً أكثر تنظيماً لقواتنا وأكثر أمناً لجميع الشعوب في روجآفا.

مصنع الصيغ7 مصنع الصيغ6
رابط مختصر
2015-02-03 2015-02-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish