التجاوز الخاطئ يودي بحياة سائق في عامودا

1٬761 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 4 فبراير 2015 - 5:13 مساءً

أنتهى التجاوز الخاطئ والسرعة الزائدة صباح اليوم إلى فقدان سائق لحياته نتيجة تصادم فوكس  ودراجتين ذوات ثلاث عجلات بالقرب من قرية بريفا الواقعة على الطريق الواصل بين قامشلو وعامودا.3

وافاد المكتب الاعلامي لاساييش عامودا بإن المركز تلقى بلاغاً بوقوع حادث مروري في المنطقة المذكورة حيث تم ارسال سيارة اسعاف لنقل المصابين الى مشفى عامودا بينما قامت دورية الترافيك بالتحقيق في الحادث.

من جهتها أكدت ادارة ترافيك مدينة عامودا أن التجاوز الخاطئ أدى إلى تصادم المركبة وجها لوجه مع الدراجتين وانحرافهم عن الطريق التي أدت إلى تدهور المركبات ووفاة سائق الفوكس واصابة اربعة اشخاص .

وأضاف ادارة الترافيك أنه كان من أحد الأسباب الرئيسية التي ادت إلى وقوع الحادث هي السرعة الزائدة منوهاً جميع السائقين بالتقيد بتعليمات المرور أثناء قيادة آلياتهم حفاظاً على سلامتهم وسلامة المواطنين.

رابط مختصر
2015-02-04 2015-02-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish