شبكة دعارة في قبضة اساييش تربسبيه

1٬017 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 4 مارس 2015 - 4:53 مساءً

افاد المكتب الاعلامي لاساييش تربسبيه انه بعد تلقي قوات الاساييش شكاوي من اصحاب بعض المحال التجارية حول تردد مجموعة من الاشخاص برفقة فتيات الى احدى محلات الخياطة بسوق الصناعة وقيامهم بالاعمال المنافية للأخلاق قام مكتب الجريمة المنظمة بعملية التحري ومراقبة المحل المذكور.2

وتابع المكتب انه بعد التوصل الى الدليل القاطع حول قيام هؤلاء الاشخاص بتحويل محل الخياطة الى مكان لممارسة اعمال الدعارة قامت قوات اساييش المرآة بمشاركة قوات اساييش العام بعد اخذ الاذن من النيابة العامة بمداهمة المحل المذكور والقاء القبض على كلا من المدعو ( م . ح) والمدعوة (د . خ) متلبسين بالجرم المشهود.

من جهتها اضاف مكتب التحقيق ان المدعوان (م . ح)و(د . خ) اعترفا بممارسة اعمال الدعارة لقاء مبالغ مالية ومع استمرار التحقيقات اعترفا بإن المدعوان( ن . م ) و ( ع . ح ) كانا يسهلان لهما العمل وتأمين الزبائن حيث تم القاء القبض عليهما ايضا وتم تحويلهم الى النيابة اصولا.

رابط مختصر
2015-03-04 2015-03-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish