شبكة للسرقة في قبضة قوات اساييش سري كانيه

1٬044 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 4 مارس 2015 - 1:47 مساءً

المكتب الاعلامي لأساييش سري كانيه

القت قوات اساييش سري كانيه القبض على شبكة للسرقة مؤلفة من اربعة اشخاص بعد تقديم عدة بلاغات من المواطنين بسرقة منازلهم في نهاية الشهر المنصرم.

افاد المكتب الاعلامي لاساييش سري كانيه ان مكتب مكافحة الجريمة المنظمة التابع لاساييش سري كانيه وبالتنسيق مع مكتب التحقيق تم البحث والتحري عن تلك السرقات وتم القاء القبض على الشبكة وبحوزتهم بعض المسروقات التي لم يتم بيعها.

واوضح مكتب التحقيق بانهم قاموا بالتحقيق مع اعضاء الشبكة حيث اعترفوا بسرقة منزل كل من  ابراهيم هامان ومحمود عيسى البهو وأحمد شواخ من سكان سري كانيه وسرقة مصاغ ذهبي وخواتم فضية وموبايلات وقداحات ومسابيح رجالية باهضة الثمن ونقود تركية و116 الف ليرة سورية .

واضاف المكتب ان السارقين تصرفوا ببعض المسروقات وتم ضبط القسم الآخر أثناء القبض عليهم  وتم احالتهم للنيابة العامة في سري كانيه اصولاً.

وطالبت ادارة اساييش سري كانيه المواطنين بالتعاون مع قوات الاسايش من اجل الحد من تلك الافعال كون حماية المجتمع يتطلب التعاون التام والكامل بين جميع مؤسساتها وافرادها .

رابط مختصر
2015-03-04 2015-03-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish