القبض على تاجر هيروئين في قامشلو

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الأحد 8 مارس 2015 - 4:03 مساءً
القبض على تاجر هيروئين في قامشلو

المكتب الاعلامي لأساييش قامشلو

ألقى مكتب مكافحة الجريمة المنظمة التابع لأساييش قامشلو القبض على المدعو (م . ش) يوم امس وبحوزته كمية من مادة المخدرات .1

افاد مكتب مكافحة الجريمة المنظمة التابع لأساييش قامشلو انه بعد التحري وجمع المعلومات داهمت دورية من قوات أساييش قامشلو منزل المدعو (م . ش) بعد أخذ اذن رسمي من النيابة العامة حيث تم القبض عليه وبحوزته كمية تقدر بـ 500 غرام من مادة الهيروئين.

وأوضح مكتب التحقيقات العام ان المدعو (م . ش) اعترف اثناء التحقيق معه بإنه كان يعمل بتجارة المخدرات ويقوم ببيعها في اسواق مدينة قامشلو يموله احد الاشخاص المقيمين خارج روجآفا, وأشار المكتب انه تم تحويل المدعو الى النيابة العامة اصولاً.

والجدير بالذكر ان مكتب مكافحة الجريمة المنظمة  قام بالقاء القبض على مجموعة من تجار الاسلحة والمخدرات وسيتم الكشف عنهم في وقت لاحق.

رابط مختصر
2015-03-08 2015-03-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish