تشييع جثمان الشهيد بلند إلى مثواه الأخير

1٬251 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 14 مارس 2015 - 11:47 مساءً

شيّع الآلاف من الأهالي جثمان الشهيد بلند عبدو عضو قوات اساييش تل تمر الذي فقد حياته أثناء تصديه لهجمات مرتزقة داعش على قرى تل تمر، إلى مقبرة الشهيد رستم جودي بقرية بركفري صباح اليوم.

انطلق موكب التشييع من أمام مقر مؤسسة عوائل الشهداء في الدرباسية باتجاه مقبرة الشهيد رستم جودي في قرية بركفري حيث بدأت المراسم بتقديم عرض عسكري من قبل قوات الاسايش والوقوف دقيقة صمت، لتلقى بعدها عدة كلمات باسم مؤسسة عوائل الشهداء ألقاها عبد الباقي محمد كما ألقى مروان شقيق الشهيد بلند كلمة وجهها إلى كل شباب روجآفا داعياً الجميع للالتحاق بجبهات المقاومة للدفاع عن الشرف والكرامة .DSC_0360نسخ

وتحدث أيضاً عبد الرزاق محمد العضو الإداري في قوات آساييش تل تمر عن مناقب الشهيد بلند وعدم تخاذله في المشاركة في أي من المعارك التي حصلت في قرى ومدن روجآفا ضد مرتزقة داعش الإرهابي.

في نهاية المراسم تمت قراءة وثيقة الشهادة وتسليمها لذوي المناضل، ليوارى بعدها جثمان المناضل الثرى .

رابط مختصر
2015-03-14 2015-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish