قوات آساييش الدرباسية تزور خيمة عزاء المناضل حمزة

1٬017 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 14 مارس 2015 - 11:50 مساءً

زارت قوات آساييش الدرباسية بالمشاركة مع قوات آساييش المرأة صباح اليوم خيمة عزاء الشهيد حمزة عضو في وحدات حماية الشعب الذي استشهد في مقاومته لهجمات مرتزقة داعش في قرى مدينة تل تمر.

بعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء في خيمة العزاء في قرية ظهر العرب التابعة لمدينة الدرباسية تحدثت هبون علي الإدارية في قوات آساييش المرأة بالدرباسية ممجدة بطولات الشهداء ومؤكدة مهما كان الثمن سندافع عن ترابنا الذي سقيناه بدماء شهداءنا الطاهرة وأنهم لن يقبلوا الذل والاستسلام وهذه هي فلسفتنا التي ترعرعنا عليها فلسفة المقاومة والنضال مشيرة في سياق حديثها إلى تمازج الدم العربي مع الكردي مع السرياني في الدفاع عن روجآفا.DSC_0492نسخ

ومن جهته تحدث عم الشهيد حمزة في الحضور قائلاً: نحن والشعب الكردي جسد واحد مؤكداَ مواصلتهم لدرب ابنهم حتى تحقيق حلمه في نيل شعوب المنطقة عرباً وسريان وآشور حقوقهم المشروعة.

واختتم خيمة العزاء بقراءة وثيقة الشهادة وتسليمها إلى ذوي المناضل.

رابط مختصر
2015-03-14 2015-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish