محتال في قبضة اساييش تربسبيه

538 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2015 - 4:59 مساءً

ألقت قوات آساييش تربسبيه  يوم أمس على شخص يقوم بالاحتيال على المواطنين وأخذ الاموال منهم بحجة توسطه لدى قوات الآساييش للإفراج عن موقوفين لديهم.1

وافاد المكتب الاعلامي لآساييش تربسبيه انه تم القاء القبض على المدعو (ف.خ.ه) وذلك بعد ان قامت زوجة احدى ضحاياه بإبلاغ مركز الآساييش بأنها دفعت مبلغ / 125000 / ليرة الى المدعو ( ف.خ.ه ) لقاء التوسط لإطلاق سراح زوجها الموقوف لدى آساييش تربسبيه وبعد اخذه للمال وانتهاء المدة المحددة لم يخرج زوجها من السجن مما دفعها للإبلاغ عنه .

من جهته اكد مكتب التحقيق التابع لآساييش تربسبيه انه واثناء التحقيق مع المدعو ( ف.خ.ه ) أكد بأنه احتال على اكثر من شخص للقيام بالتوسط لدى قوات الآساييش للإفراج عن بعض الموقوفين لقاء مبالغ مالية تتراوح ما بين / 25000  و 125000 / ليرة دون التمكن من اخراج اي احد منهم وفي حال خروجهم كان يقوم بإخبارهم بأنه هو من قام بالتوسط من اجل اطلاق سراحهم.

والجدير بالذكر ان من بين ضحاياه عمه وابن عمه وبعض من اقاربه وقد احيل الى النيابة لينال جزائه

رابط مختصر
2015-03-18 2015-03-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish