آساييش سري كانيه تزيل الفيميه والصور من السيارات الخاصة والعامة

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2015 - 8:55 مساءً
آساييش سري كانيه تزيل الفيميه والصور من السيارات الخاصة والعامة

تنفيذاً للقرار الإداري رقم 151 تاريخ :30-3-2015 والمتعلق بإزالة الصور والأعلام والفيميه من كافة السيارات العامة والخاصة قامت دوريتين للأساييش برفقة عناصر من المرور (الترافيك) صباح اليوم بإزالة الفيميه من بلور السيارات الخاصة والعامة .

وضح المكتب الاعلامي لآساييش سري كانيه ان قوات آساييش سري كانيه قامت بإزالة علب البنزين والمازوت المعروضة على أرصفة الشوراع وفي المحلات المخالفة وإعطائهم مدة ثلاثة أيام لإزالة تلك المخالفات.

المواطن عزيز البطران من المكون العربي  تحدث عن اصدار القرار قائلاً: أننا كلنا أبناء هذا البلد والقوانين التي تصدر سنطبقها مثلنا مثل الاخرين وهي قوانين مقدسة بالنسبة لنا.

أما حسن الحجي فأكد بضرورة احترام الأنظمة والقوانين لأنها تصب أولاً وأخيراً في مصلحة الشعب، شاكراً قوات الاساييش على حرصهم الدائم على راحة الشعب .

رابط مختصر
2015-04-05 2015-04-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish