القيادة العامة تعقد اجتماعاً مشتركاً لأعضاء أساييش رميلان وكركي لكي

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2015 - 3:04 مساءً
القيادة العامة تعقد اجتماعاً مشتركاً لأعضاء أساييش رميلان وكركي لكي

عقدت القيادة العامة اليوم اجتماعاً مشتركاً لأعضاء أساييش رميلان وكركي لكي في مركز الأساييش بمدينة رميلان .

حيث بدأ الأجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ، تحدث بعدها القيادي في أساييش رميلان  رستم ديرك عن الأوضاع ^C142FD11D745E58EC1CAF3C858AD24C598D9A507878E9A8E1E^pimgpsh_fullsize_distrالسياسية والأوضاع الراهنة التي تمر بها المنطقة بشكل عام  و روجآفا  بشكل خاص منوهاً إلى الدور الكبير الذي تقوم به قوات الأساييش والمهام الموكلة اليها في حفظ الأمن والأمان في المنطقة .

كما تطرق ديرك إلى وقوف قوات الأساييش إلى جانب وحدات حماية الشعب( ypg) في حملة تحرير تل حميس وتل براك والروح البطولية التي قامت بها .

ومن جهتها تحدث القيادية في أسايش المرأة الهام حسن عن الوضع التنظيمي لأساييش المرأة ، وعن الدور البارز لقوات أساييش المرأة في القيام بجميع الواجبات والمهام بروح عالية ، والوقوف ضد الهجمات البربرية على منطقة روجآفا .

واختتم الاجتماع بمشاركة الأعضاء بمقترحاتهم وارائهم  ، وناقشوا سبل تطوير ألية العمل في مراكز الأساييش والعمل على توفير الامن والأمان للوطن والمواطنين .

رابط مختصر
2015-04-07 2015-04-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish