القيادة العامة تعقد اجتماعاً لأعضاء آساييش جل آغا

507 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2015 - 11:38 صباحًا

القيادة العامة لقوات اساييش روجآفا ضمن الجولات التفقدية لمراكز الاساييش تعقد اجتماعا لاعضاء اساييش جل آغا.

بدأ الاجتماع بدقيقة صمت، وبعدها تحدث هركول العضو القيادي في قوات اساييش جل آغا قائلاً “أن الهجمات التي تتعرض إليها روج افا تعود إلى ^3C5F7DBCB6857C10D50EF783441F6D9E56D5121C62A7C4BCAB^pimgpsh_fullsize_distrآلاف السنين وكل ذلك لتصفية الشعب الكردي ونستطيع القول بأن هذه الهجمات وتصدينا لها أشبه بالخير والشر ، ومن يملك الارادة القوية فهو المنتصر في النهاية”.

واشار هركول الى المقاومة التي ابدتها قوات الاساييش جنباً الى جنب مع وحدات حماية الشعب في معارك تحرير تل حميس وتل براك وتصديها لهجمات المرتزقة في تل تمر

كما ناقش هركول مع الحضور عن التطورات التنظيمية لقوات الآساييش بشكل عام وقوات أساييش جل آغا بشكل خاص مركزاً على الأهداف المستقبلية لقوات الآساييش في هذا العام وذلك من خلال مشاركة أعضاء الآساييش بآرائهم ومقترحاتهم في سبيل تطوير العمل وتجاوز الصعوبات.

رابط مختصر
2015-04-08 2015-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish