اساييش كركي لكي تقوم بحملة لمكافحة صيد الاسماك غير المشروع

1٬059 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 26 أبريل 2015 - 12:56 مساءً

تنفيذاً للقرار الصادر من هيئة البيئة والسياحة والآثار والمتضمن منع الصيد بكافة اشكالها وخصوصاً صيد السمك في السدود والمنتشرة في أنحاء المقاطعة, قوات اساييش جل آغا وبالتنسيق مع هيئة البيئة والسياحة والآثار تقوم بحملة على عدد من المناطق في مقاطعة الجزيرة.1

قامت قوات اساييش كركي لكي وبحضور لجنة من هيئة البيئة والسياحة والآثار برئاسة رئيس الهيئة الاستاذا لقمان احمي بعد ورود عدد من شكاوى بحصول عمليات صيد غير مشروعة في سد الصفان في منطقة ديريك, وخلال هذه الحملة شوهد عدد كبير من الصيادين يقومون بعمليات الصيد وتم توقيفهم جميعاً وحجز معدات الصيد التي كانت بحوزتهم.

والجدير بالذكر ان قوات الاساييش وفي الاونة الاخيرة قامت بعدة حملات مع هيئة البيئة والسياحة والآثار على المواقع الأثرية والتلال المحررة من المرتزقة بغية الوقوف على ماقامت به المرتزقة من سلب ونهب ونبش التلال الأثرية وتوثيق تلك الانتهاكات .

رابط مختصر
2015-04-26 2015-04-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.