القيادة العامة تعقد اجتماعين لمناقشة آلية تطوير العمل في مراكز الاساييش

627 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2015 - 12:36 مساءً

استمرارا للجهود المبذولة لتطوير الية عمل موسسة الاساييش القيادة العامة لاساييش روجآفا تعقد اجتماعا يوم امس لاعضاء اساييش الحسكة 1في المركز العام لاساييش الحسكة.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء بعدها تكلم صبري كلو القيادي في اساييش الحسكة عن الاوضاع السياسية الراهنة التي تمر بها المرحلة من المؤامرات والهجمات التي تشهدها مدن ومناطق روج آفا. منوهاً إلى الدور الكبير الذي تقوم به قوات الاسايش والمهام الموكلة إليهم في الحفاظ على الأمن والأمان في المنطقة.

ثم تطرق كلو الى اخر التطورات والمستجدات التي تحصل في روجآفا بشكل عام ومدينة الحسكة بشكل خاص وإنه يجب على قوات الاساييش ان تكون مستعدة للدفاع بأرواحها للحفاظ على سلامة المواطنين و الوطن في اي مكان و زمان .

وفي سياق متصل عقدت قيادة اساييش قامشلو بحضور سوزدار قامشلو القيادية قي اساييش قامشلو تحدثت فيها عن الوضع التنظيمي لاساييش قامشلو وعن الدور البارز لقوات الاسايش في القيام بجميع الواجبات والمهام الموكلة إليها بروح عالية، والوقوف بجانب وحدات حماية الشعب ضد الهجمات التي تتعرض لها مناطق روج آفا من قبل مرتزقة داعش.

وتخلل الاجتماعان أيضاً فتح باب النقاش أمام الاعضاء الحضور لطرح آرائهم والصعوبات التي تواجههم وايجاد الحلول المناسبة لها.

رابط مختصر
2015-04-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.