بيان الادارة العامة للترافيك بمناسبة يوم المرور العالمي

636 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 9:24 صباحًا
بيان الادارة العامة للترافيك بمناسبة يوم المرور العالمي

في الرابع من أيار كل عام يحتفل العالم بيوم المرور العالمي تعبيراً عن الاهتمام بمرفق المرور الذي يعدّ دليلاً أكيداً على تقدم حضارة الشعوب.. ومع تطور المدن وتنظيم شوارعها وازدياد عدد الآليات فيها.. أصبحت قواعد المرور نظاماً دولياً معتمداً في جميع بلدان العالم .. للوقوف في وجه ما ينجم من حوادث مؤسفة تسبب آلاماً وإصابات. حيث روجآفا وفي ظل الادارة الذاتية الديمقراطية أصبحت لها مراكز خاصة في المرور والتي بدورها قلصت من الحوادث المرورية ونظمت السير في جميع المدن الخاضعة للادارة الذاتية الديمقراطية. وإننا في إدارة الترافيك العام نهنئ جميع رفاقنا في مراكز الترافيك في روجآفا ومكونات المجتمع والعالم أجمع بمناسبة يوم المرور العالمي وبهذه المناسبة ننوه جميع السائقين الالتزام بالتعليمات الصادرة عن ادارة الترافيك العام وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين . إدارة الترافيك العام قامشلو 4/5/2015

رابط مختصر
2015-05-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.