بوليس الترافيك تجوب مقاطعة الجزيرة في اليوم العالمي للمرور

1٬824 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 11:23 مساءً

تقرير: جيان رمو – جيا سعدون.

احتفالاً باليوم العالمي للمرور قامت بوليس الترافيك باستعراض موكب للسيارات التي قدمتها حكومة الإدارة الذاتية كمساعدة  للترافيك  جابت من خلالها مدن مقاطعة الجزيرة يوم أمس.

انطلق الموكب من مدينة قامشلو متجهاً نحو ديرك مروراً بجميع المدن الواقعة بين المدينتين.

حيث توقف الموكب في أكاديمية الشهيد محي الدين في رميلان التي تلقى بوليس الترافيك فيها أول دورة تدريبية لهم, وتقدموا بالشكر لإدارة الأكاديمية على تفانيها والجهود التي بذلت لتدريبهم.2222

بعدها واصل الموكب طريقه متجهاً الى سري كانيه حيث التقوا في مدينة عامودا برئيس هيئة الداخلية في مقاطعة الجزيرة “كنعان بركات ” الذي القى كلمة هنئ فيها جميع شعوب العالم وأعضاء الترافيك في روجآفا بهذا اليوم مؤكداً على ثقته بأن الترافيك قادرة على حفظ سلامة المواطنين من خلال تطبيق القوانين والانظمة.

كما أشاد “بركات” بالأخلاق التي يتمتع بها أعضاء الترافيك خلال عملهم وتقربهم الى المواطنين منبهاً بأن أساس تطور ورقي المجتمع يكون بالأخلاق.

اتجه بعدها الموكب برفقة  “بركات ” نحو سري كانيه مروراً بالدرباسية , حيث كانت زيارة الموكب لأكاديمية الشهيد منذر في سري كانيه  نقطة نهاية الاستعراض.1111

والجدير بالذكر أن الترافيك استطاعت خلال فترة قصيرة أن تعمل وتتطور لتضاهي مؤسسات الترافيك في الدول المتقدمة .

رابط مختصر
2015-05-05 2015-05-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.