بعد فقدان الاتصال به لمدة عشرة ايام عثر على جثته في قامشلو

2٬746 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 23 مايو 2015 - 4:45 مساءً

المكتب الاعلامي لاساييش قامشلو:1

بعد خروجه من منزله قبل اكثر من عشرة ايام للسفر الى شمال كردستان, اساييش قامشلو تعثر على جثته صباح اليوم في منطقة السياحي بمدينة قامشلو.

افاد مكتب التحقيق التابع لاساييش قامشلو انه اثر بلاغ من المواطنين بوجود جثة في منطقة السياحي توجهت قوات الاساييش برفقة مكتب التحقيق ومكتب الجريمة المنظمة والطبيب الشرعي الى المكان الذكور حيث تبين ان الجثة عائدة للمدعو (بشار محمدصديق شمدين) ولوحظ وجود اثار تعذيب على جسده.

وضاف والد المغدور ان ابنه خرج منذ عشرة ايام من منزله بغرض السفر الى شمال كردستان وقد انقطع الاتصال معه بعد خروجه من المنزل.

ومن جهته اكد الطبيب الشرعي ان زمن الوفاة يقدر بأكثر من اسبوع وإن المدعو (بشار محمدصديق شمدين) تعرض لعدة ضربات على الجهة الخلفية من جمجمته بإستخدام أدات صلبة ادت الى تهشم عظام الجمجمة وفقدانه لحياته على الفور.

والجدير بالذكر ان المدعو (بشار محمدصديق شمدين) من مواليد 1987 وهو طالب سنة رابعة هندسة ميكانيك, ولا تزال التحقيقات مستمرة للتعرف على الجناة وتحويلهم الى القضاء.

رابط مختصر
2015-05-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.