اساييش قامشلو تزيل المضخات المستعملة في سقاية النباتات بمياه الصرف الصحي

1٬011 views مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 29 مايو 2015 - 1:56 مساءً

اساييش قامشلو وبالتنسيق مع اللجنة المؤلفة من هيئات الأدارة الذاتية تقوم بازالة المضخات التي تم تركيبها على مستنقع2 الصرف الصحي بعد انقضاء المهلة التي منحتها اللجنة للمزارعين بإزالتها.

وبموجب القرار الصادر من هيئات الأدارة الذاتية ( هيئة البيئة – هيئة الزراعة – هيئة الصحة – هيئة البلديات والأدارة المحلية ) في مدينة قامشلو والقاضي بمنع سقاية الأراضي الزراعية بالمياه الملوثة، وبعد إنذار المزارعين بعدم سقاية محاصيلهم بتلك المياه, اساييش قامشلو تقوم بإزالة المضخات بإزالة المضخات المخالفة ومصادرتها وفق بنود القرار والانذار.

من جهتها اضافت ادارة اساييش قامشلو ان عدد المضخات التي تم أزالتها مضختان وايضاً تم توقيف اصحاب هذه الاراضي وإن الحملة مستمرة حتى ازالة جميع المضخات المخالفة في المدينة والقضاء على هذه الظاهرة.

رابط مختصر
2015-05-29 2015-05-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.