خللها العقلي لم يشفع لها لدى داعش

1٬088 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 6 يونيو 2015 - 12:07 مساءً

همرين صلاح – المكتب الاعلامي لاساييش المرأة في سري كانيه2

بعد الخسائر التي مني بها مرتزقة داعش في ارجاء روجآفا بات التنظيم المتطرف يلجئ الى القتل الهمجي للمواطنين قبل هروبه من مناطق تمركزه تحت ضربات وحدات حماية الشعب وقوات الاساييش المساندة له  وذلك لإتهامهم بها.

بعد تحرير قرية الحسينية التابعة لناحية سلوك من قبل وحدات حماية الشعب وقوات الاساييش المساندة لها من مرتزقة داعش تم العثور على امرأة عارية ومختلة عقلياً مقيدة بسلاسل حديدية مصابة بطلقات نارية وعلى جسدها جروح وأثار التعذيب التي ادت لفقدان حياتها اثناء محاولة قوات الاساييش اسعافها الى مشفى سري كانيه.

وبحسب ما افاده الطبيب الشرعي بوجود آثار كدمات على جسم المغدورة  بالكامل واصابتها بطلقتين ناريتين احداها  في الكتف الايسر والاخرى اخترقت منطقة الظهر واستقرت في منطقة البطن اضافة لوجود شظايا في قدمها اليسرى مع وجود جرح في فخذها الايمن بطول 25 سم مما ادى الى تعرضها لنزيف حاد فقدت على اثرها لحياتها.

والجدير بالذكر ان المرأة في العقد الثالث من العمر لا تزال مجهولة الهوية.

رابط مختصر
2015-06-06 2015-06-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.