وفد من اساييش سري كانية يزور خيمة عزاء الشهيدين كيريلا وجكدار

708 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 6 يونيو 2015 - 3:17 مساءً

ريبر برو – المكتب الاعلامي  لأساييش سري كانيه2

زار صباح اليوم وفد من قوات اسايش سري كانيه خيمة عزاء الشهيدين كيريلا زردشتو وجكدار الذين استشهدا نتيجة تصديهم لسيارة مفخخة في قرية أم الدبس التابعة لمدينة سري كانيه.

خلال الزيارة تحدث الاداري في قوات اساييش سري كانيه عبدالرزاق محمد قائلاً ” تضحيات شهدائنا جاءت نتيجة رغبتهم في الحرية والديمقراطية، ونحن مستعدون للسير على نهج أبطال روج آفا ونعاهد عوائل جميع المناضلين بمتابعة طريقهم ونضالهم التحرري”

كما تطرق محمد الى روح الشهيدين الفدائية وإرادتهم الجسورة وتصديهما بشجاعة قل نظيرها لهجمة بربرية متوحشة بسيارات مليئة بالمتفجرات فداءاً لشعبهم ومبادئهم الراسخة في وجدان كل رفاقهم.

وفي نهاية الحديث ذكر محمد اننا في قوات اسايش سري كانيه سنكون جنبا الى جنب مع وحدات حماية الشعب في أي زمان ومكان كان واننا نجدد عهدنا بالسير على طريق الشهداء دربهم .

رابط مختصر
2015-06-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.