مزور عملات في قبضة اساييش قامشلو

1٬742 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2015 - 6:59 مساءً

زنار علي1

القت قوات اساييش قامشلو وبالتنسيق مع مكتب مكافحة الجريمة المنظمة  القبض صباح اليوم على مزور عملات في قامشلو بعد المراقبة والتحري عنه.

اثناء محاولة المدعو (محمد.ح) ترويج عملته في اسواق قامشلو القت قوات الاساييش القبض عليه وبحوزته مبلغ من العملة المزورة والتي تقدر بـ 1850000 ليرة سورية والذي اعترف ثناء التحقيق معه من قبل مكتب التحقيق التابع لاساييش قامشلو بتزويره للعملة بالاشتراك المدعو(جنكيز.ج) وهو من اهالي مدينة عامودا.

من جهته اضاف مكتب التحقيق ان قوات الاساييش بعد اخذ الاذن من النيابة العامة قامت بمداهمة منزل المدعو (جنكيز.ج) والقاء القبض عليه والعثور على عدد من الاجهزة والمعدات والاوراق المستخدمة في تزوير العملة ومصادرتها اثناء عملية تفتيش المنزل.

والجدير بالذكر إن المدعوين (محمد.ح) و (جنكيز.ج) كانا يقومان بتزوير العملة من فئتي الالف و الخمسمائة ليرة سورية والمئة دولار وتم تحويلهم الى النيابة اصولاً.

رابط مختصر
2015-06-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.