تشييع جثمان الشهيد إبراهيم عمر الى مقبرة الشهيد دليل صاروخان

1٬738 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 22 يونيو 2015 - 10:45 صباحًا

شيع المئات من أهالي مدينة قامشلو جثمان عضو قوات آساييش قامشلو إبراهيم عمر إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهيد دليل صاروخان بمدينة قامشلو.2

بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت متزامنا بعرض عسكري من قبل قوات الآساييش في قامشلو, تحدث بعدها كنعان بركات رئيس هيئة الداخلية في مقاطعة الجزيرة تقدم بالتعازي لذوي المناضلين وعموم الشعب في روجآفا ولعائلة الشهيد ابراهيم عمر، مؤكداً قوات الآساييش هي العين الساهرة التي تحمي المنطقة والشعب بجميع مكوناته، مستنكراً الهجوم الإرهابي الذي أرتكبته مرتزقة داعش في مركز آساييش السوق في قامشلو والذي فقد على اثرها المناضل ابراهيم عمر لحياته.

وأوضح بركات إن هذا الفعل الإجرامي المرتكب في آساييش السوق بأنها الأوراق الأخيرة المتبقية لدى داعش، بعد الخسائر التي مني بها داعش من قبل وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات الآساييش وتحريرهم لمدينة تل ابيض.

كما تحدث عمر عمر  باسم عائلة الشهيد إننا اليوم نشعر بالفخر والاعتزاز باستشهاد ابننا إبراهيم الذي قدم روحه فداء لإرضه وشعبه وإننا نعاهدكم بالسير على نهج الشهداء حتى تحقيق الأهداف التي ضحى المناضلون بأرواحهم من اجلها.

في نهاية المراسيم حمل جثمان الشهيد من قبل رفاقه ليواى الثرى في مقبرة الشهيد دليل صاروخان

رابط مختصر
2015-06-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.