بيان إلى المكاتب العقارية ومكاتب الوساطة العقارية والتصرف الشخصي بالعقار

1٬228 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 2:45 مساءً
بيان إلى المكاتب العقارية ومكاتب الوساطة العقارية والتصرف الشخصي بالعقار

نتيجة للظروف التي مرت وتمر بها المنطقة ونتيجة لحالة النزوح الكبير شهدنا في الآونة الآخيرة الإزدياد الكبير على عمليات التصرف بالعقار كالبيع والشراء والآجار والرهن,الأمر الذي أدى وبشكل سلبي إلى التأثير على أمن وسلامة المنطقة . ولذلك فإنه يمنع على جميع المكاتب العقارية ومكاتب الوساطة العقارية والتصرف الشخصي من قبل المالك ببيع العقار أو تأجيره أو رهنه سواء بشكل مباشر أو بالوساطة إلاّ بعد الحصول على موافقة قوات الآسايش كلٌ بحسب المنطقة التابع لها وأي إبرام للعقد يعتبر مخالفاً مالم يحصل على موافقة قوات الآسايش بالتصرف بالعقار . وتكون للكلمات والعبارات الواردة في هذا البيان التنفيذ الحرفي دون التفسير والتأويل وأي إنشاء مخالف لهذا البيان يعرّض صاحبه للمسائلة القانونية إننا في قوات الآسايش حريصون كل الحرص على أمن وسلامة المنطقة ولن نتهاون في الحفاظ عليه ونعتبر من واجبنا و أولوياتنا تقديم كافة السبل والأسس للحفاظ عليه.

القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا 2/7/2015

رابط مختصر
2018-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.