تشييع جثامين شهداء آساييش كوباني الى مقبرة الشيهدة دجلة

آخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2015 - 9:38 صباحًا
تشييع جثامين شهداء آساييش كوباني الى مقبرة الشيهدة دجلة

شيّع المئات من أهالي مدينة كوباني يوم أمس جثامين أعضاء قوات آساييش كوباني وهم محمد صادق بوزان، مسلم محمد 2وعبد الرحمن حمادي الذين فقدوا حياتهم أثناء تفكيكهم للألغام في اطار حملة قوات الآساييش لتفكيك الألغام ومخلفات مرتزقة داعش في المدينة إلى مقبرة الشهيدة دجلة.

بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت متزامنا بعرض عسكري من قبل قوات الآساييش بعدها القيت الخطابات التي أشارت الى الإنتصارات التي حققتها وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات الآساييش ضد داعش مؤكدين إن هذه الإنتصارات تحققت بفضل تضحيات المناضلين وإن الهجمات والمجازر التي تعرضت لها كوباني من قبل المجموعات المرتزقة الهدف منها هو التغطية على هزائم مرتزقة داعش في كل من مقاطعتي كوباني والجزيرة وكسر إرادة شعب روجآفا.

في نهاية المراسيم تم قراءة وثيقة شهادة المناضلين وتسليمها لذويهم وحمل جثمانهم الطاهرة على أكتاف رفاقهم ليوارى الثرى في مقبرة الشهيد الشهيدة دجلة .

رابط مختصر
2015-07-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.