تشييع جثمان الشهيد خليل سيدو الى مثواه الأخير

1٬341 views مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2015 - 2:27 مساءً

أحمد سمعيلة1

شيع المئات من أهالي منطقة الدرباسية وتل تمر جثمان الشهيد “خليل سيدو” عضو قوات آساييش تل تمر الذي فقد حياته بعد مقاومة بطولية أثناء تصديه لمرتزقة داعش في قرية البديع التابعة لتل تمر إلى مقبرة الشهيد رستم جودي يوم أمس.

بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء تزامنت بعرض عسكري من قبل قوات الآساييش, تحدث بعدها “كنعان بركات” رئيس هيئة الداخلية مقدماً التعازي لذوي الشهداء ولعائلة الشهيد خليل ، مؤكداً إن قوات الآساييش هي العين الساهرة التي تحمي المنطقة والشعب بجميع مكوناته.

وأشار “بركات” إن المجزرة التي إرتكبتها مرتزقة داعش بدعم بعض الأطراف الإقليمية في كوباني هي دليل على أن مرتكبيها وصلوا إلى حافة الهاوية وفقدوا قوتهم في ساحات القتال لذلك يحاولون كسر إرادة الأهالي عبر هكذا هجمات لا إنسانية.

في نهاية المراسيم قرأت وثيقة الشهيد وسلمت لعائلته ليوارى الثرى على أكتاف رفاقه.

رابط مختصر
2015-07-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.