إجتماع لقوات آساييش المرأة في قامشلو

2٬082 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2015 - 3:27 مساءً

زيلان اوصمان1111111 ‫‬ عقدت عضوة القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا “آيتان فرهاد” اجتماعاً لقوات آساييش المرأة صباح اليوم في قامشلو بحضور قوات آساييش المرأة والإداريين فيها. بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ومن ثم تحدثت “فرهاد” عن الأوضاع الأخيرة لروجآفا والانتصارات التي حققتها وحدات حماية الشعب بالتنسيق مع قوات آساييش روجآفا في اغلب مناطق روجآفا وعلى وجه الخصوص كوباني , تل حميس , تل ابيض , جبل كزوان و الحسكة. كما أشارت “فرهاد” إلى ثورة / 14 / تموز والمقاومة التي ابداها كمال بير ومظلوم دوغان و محمد خيري والتي انبثقت عن مقاومتهم ثورة/ 19 / تموز التي بدأت في كوباني، منوهة الى الانتصارات والبطولات والتضحيات التي قدمها أبناء روجآفا. مشيرة في حديثها أنه لولا تلك التضحيات لما وصلنا الى هذه المرحلة التي هي بحد ذاتها هي ثورة المرأة في روجآفا . وانتهى الاجتماع بالعهد في المسير على طريق الشهداء حتى آخر قطرة دم

رابط مختصر
2015-07-19 2015-07-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.