جثمان الشهيدين زياد وعبد الله يواريان الثرى

1٬002 views مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 21 أغسطس 2015 - 9:46 مساءً

شيع المئات من مكونات مدينة قامشلو اليوم جثماني عضوي قوات أساييش قامشلو اللذان استشهدا أثر التصدي للعملية الارهابية التي قامت بها مرتزقة داعش في منطقة الصناعة صباح يوم الاربعاء والتي استهدفت المدنيين الى مقبرة الشهيد دليل سروخان . بعد وصول جثماني الشهيدين عبد الله المحمد و زياد نجار وعدد من الشهداء المدنيين الى مقبرة الشهيد دليل سروخان في مدينة قامشلو بدأت مراسيم التشييع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء تزامناً مع عرض عسكري من قبل قوات الاساييش , ومن ثم إلقيت العديد من الكلمات التي مجدت الشهداء وعبرت عن التضحيات التي قدموها لحماية روج افا . في ختام المراسيم قرأت وثيقة الشهادة من قبل مؤسسة عوائل الشهداء , وتم تسليمها الى ذوي الشهداء , بعدها وارى جثامين الشهداء على اكتف قوات الاساييش مسجلين في صفحات التاريخ معاني التضحية والفداء .

رابط مختصر
2015-08-21 2015-08-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish