حفل زواج يتحول لعزاء بريف سري كانيه

1٬895 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 1:11 مساءً

تحول حفل زواج مساء أمس من فرح واحتفال إلى حزن وعزاء، وتعود التفاصيل إلى احتفال عائلة مقيمة في قرية الجكيمة، التابعة لمدينة سري كانيه بزفاف نجلها، في احتفالية شهدت حضور عدد كبير من المحتفلين، وصاحب الاحتفال إطلاق أعيرة نارية من قبل أحد أقرباء العريس ابتهاجا بالفرح، ليخطئ وتصيب إحدى طلقات سلاحه أحد المحتفلين وتلقيه صريعا لينقلب الفرح إلى حزن.

من جانبه أوضح المكتب الإعلامي لقوات آساييش سري كانيه، أنهم تلقوا بلاغا عن الحادث، وتم الانتقال للموقع، وتبين وجود حالة وفاة لشاب أصيب بطلقة نارية، مشيرا الى مباشرة مكتب التحقيق موقع الحادث، وعلى إثره تم اعتقال مطلق النار ومصادرة سلاحه وتحويله للنيابة العامة أصولاً.

هذا وقد حذرت القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا سابقاً المواطنين من استخدام الأسلحة النارية في المناسبات تحت طائلة المحاسبة والمسؤولية القانونية.

رابط مختصر
2015-08-26 2015-08-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish