الأداري في قوات أساييش الحسكة حقي يوارى الثرى

866 views مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2015 - 12:24 صباحًا

شيع المئات من المواطنين في مدينة الحسكة جثمان الاداري في قوات اساييش الحسكة الشهيد عبد الغفور منجو ( ابو سعيد ) الى مثواه الاخير في مقبرة الشهيد دجوار بقرية الداودية بريف مدينة الحسكة بعد صراع طويل مع المرض   .

بعد وصول جثمان الشهيد منجو الى مقبرة الشهيد دجوار أعدت مراسيم مهيبة من قبل قوات الاساييش وبمشاركة مكونات و أطياف مدينة الحسكة و العديد من مؤسسات المجتمع المدني والشخصيات  البارزة  .

ومن ثم ألقيت العديد من الكلمات من قبل مؤسسة عوائل الشهداء و حركة المجتمع الديمقراطي  و قوات اساييش الحسكة وعائلة الشهيد منجو تمحورت حول مقاومة ثورة روج افا و واجب المواطنين القاطنين فيها مؤكدين أن الشهيد سيبقى ثمرة نضال و رمز لهذه البطولات التاريخية  .

بعدها تم قراءة وثيقة الشهادة وتسليمها لذوي الشهيد , ليحمل على أكتاف أعضاء قوات الاساييش وفوق زغاريد الامهات و صيحات المقاومة ويوارى الى مثواه الاخير .

هذا ويذكر بان الشهيد حقي هو من المؤسسين لآساييش الحسكة

سجل الشهيد:

الاسم الحركي : حقي

الاسم الحقيقي : عبد الغفور منجو

اسم الام : حياة

اسم الاب : سعيد

محل وتاريخ الولادة : الحسكة

تاريخ الانضمام : 2013

مكان وتاريخ الاستشهاد : الحسكة 25-8-2015DSC_0393

رابط مختصر
2015-08-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish