أكاديمية الشهيد جيلو في عفرين تخرج دفعة جديدة من قوات الآساييش

905 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 31 أغسطس 2015 - 6:25 مساءً

بعد خمسون يوماً من التدريبات الفكرية والعسكرية ودروس خاصة بقوات الآساييش، خرّجت اليوم أكاديمية الشهيد جيلو لقوات الآساييش في عفرين للتدريب دفعة جديدة من قوات الآساييش، بعد انتهاء دورتهم التدريبية باسم “دورة الشهيد اسماعيل”، التي ضمت 40 عضواً وعضوة من جميع مراكز قوات الاساييش في مقاطعة عفرين.

حضر مراسم التخريج كلاً رئيس هيئة الداخلية في مقاطعة عفرين “حسن بيرم” والإداريين في قوات آساييش عفرين.

بدأت مراسم التخرج بعرض عسكري من قبل المتخرجين، ألقى بعدها رئيس هيئة الداخلية كلمة هنأ فيها المتخرجين مباركاً انتصارات ثورة روجآفا في مقاطعاتها الثلاث.487

وأكد “بيرم” على المتخرجين تطبيق ما اكتسبوه من الدورة التدريبية في مهامهم العملية ضمن المجتمع بكافة المجالات، منوهاً الأعضاء المتخرجين أن يمثلوا روح ثورة روج آفا والنضال لتعريف جميع مكونات روج آفا بالدور الأساسي لقوات الآساييش في خدمة المجتمع.

أدى بعدها المتخرجين القسم الخاص بقوات الآساييش واختتمت المراسم بتوزيع شهادات التخرج على المتخرجين من قبل رئيس هيئة الداخلية.

رابط مختصر
2015-08-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish