تخريج دورة جديدة من قوات الآساييش

16 سبتمبر 20151٬615 views مشاهدة
تخريج دورة جديدة من قوات الآساييش

بعد 53 يوماً من التدريبات الفDSC_0292كرية والعسكرية ودروس خاصة بقوات الآساييش، خرّجت اليوم أكاديمية الشهيد محي الدين لقوات الآساييش دفعة جديدة من قوات الآساييش،  باسم “دورة شهداء كوباني بحضور عضو منسقية حركة المجتمع الديمقراطي آلدار خليل ورئيس هيئة الداخلية كنعان بركات ورئيس هيئة الدفاع عبد الكريم ساروخان  والقيادة العامة لقوات آساييش روجآفا .

بدأت مراسم التخرج بعرض عسكري من قبل المتخرجين، ألقى بعدها عضو منسقية حركة المجتمع الديمقراطي آلدار خليل كلمة في الحضور هنأ فيها المتخرجين ومباركاً انتصارات ثورة روجآفا في مقاطعاتها الثلاث.

وأكد “خليل” ان في مثل هذا اليوم كتبت مقاطعة كوباني ملحمة بطولية في التاريخ العالمي وأن تعتبر هذه الدورة أحدى خطوات أعادة اعمار كوباني ومتابعة محاربة خط الارهاب , مضيفاً أنه على المتخرجين تطبيق ما اكتسبوه من الدورة التدريبية في مهامهم العملية ضمن المجتمع بكافة المجالات، منوهاً الأعضاء المتخرجين أن يمثلوا روح ثورة روج آفا والنضال لتعريف جميع مكونات روج آفا بالدور الأساسي لقوات الآساييش في خدمة المجتمع والحفاظ على مكتسبات هذه الثورة .DSC_0355

أدى بعدها المتخرجين القسم الخاص بقوات الآساييش واختتمت المراسم بتوزيع شهادات التخرج على المتخرجين من قبل رئيس هيئة الداخلية وهيئة الدفاع في مقاطعة الجزيرة والقائد العام لقوات آساييش روجأفا جوان ابراهيم .  .

الجدير بالذكر أنه شارك في هذه الدورة 60 عضو  وعضوة من مقاطعتي كوباني والجزيرة.

رابط مختصر