آساييش سري كانيه تفرج عن معتقلين بموجب العفو العام

405 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 3:03 مساءً

مكتب اعلام سري كانيه

بعد صدور العفو العام عن الحاكمية في مقاطعة الجزيرة والانتهاء من كافة الإجراءات القانونية عن المعتقلين الذين سيتم الإفراج عنهم من منطقة تل أبيض (كرى سبي)، تم تسليم كافة المشمولين بالعفو إلى مجلس الأخوة والتعايش المشترك في سرى كانييه والذي دعى بدوره هذا الأخير مجلس الأعيان في تل أبيض إلى سرى كانيه لتسليم المفرجين عنهم في مركز إدارة آساييش سرى كانيه يوم أمس.DSC_0354

من جهة أخرى تمت مناقشات على هامش اللقاء بين الإدارة العامة لاسايش سرى كانيه ورئيس مجلس الأخوة والتعايش المشترك ورئيس مجلس الأعيان في تل أبيض حيث تم عرض من قبلهم عن بعض الاقتراحات والتي تمس مصلحة المواطن .

وأكد صديق حسو عضو إدارة آساييش سرى كانيه حرص قوات الآساييش على أمن وأمان المواطنين، مشيراً إلى العمل جاهدين على تلبية كافة احتياجاتهم وتطبيق القانون الذي هو مظلة فوق الجميع، موضحاً حرص القيادة العامة للاسايش على التعاون الجاد مع جميع المجالس الشعبية والمنظمات في المقاطعة.

رابط مختصر
2015-09-30 2015-09-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish